الأحد، 16 مارس 2014

10 آلاف زيارة شهريا لمدونة كونج فو

هذه المقالة خاصة بالمدونة القديمة على موقع مكتوب والتي تم إلغائها
بفضل الله سجلت مدونة كونج فو معدل زيارة يعادل أكثر من 10000 زيارة خلال شهر يوليو 2008.
هذا المعدل يعتبر من المعدلات المتميزة في عالم الإنترنت حيث أن هناك بعض المجلات الإلكترونية الرسمية والتي تعتمد على عدد من الموظفين وميزانية لاتصل إلى هذا الرقم في معدلات الزيارة.
أتمنى أن تستمر المدونة في التزايد وان تحقق رسالتها المرجوة في نشر الثقافة الرياضية وحب ممارسة الرياضة بشكل عام والكونج فو والأساليب الأسيوية بشكل خاص بحيث يصب ذلك في خدمة أهداف المدونة الاجتماعية والفكرية والصحية بما يخدم شباب الإسلام والعرب جميعا بإذن الله.
ولكن أرجو من الزوار الكرام المشاركة معي وعدم الاكتفاء بالزيارة وذلك من خلال عدد من النقاط أرجو أن نهتم بها جميعا.
أولا: محاولة نشر المدونة في أي مساحة متاحة في فضاء الإنترنت مهما كان عدد الجمهور المستقبل ففرد واحد يهتم بالمدونة ويفهم رسالتها ويتعامل معها نصر كبير للمدونة.
ثانيا: المشاركة في كتابة الموضوعات الرياضية على المدونة من خلال إرسال التجارب والسير الذاتية في عالم الرياضة وكذلك أي موضوع يمكن نشره يخدم ثقافة هذا العالم، وكذلك إرسال ملفات الفيديو المتاحة وفي هذا الصدد أشكر كثيرا زوار المدونة من فلسطين حيث كانوا الأكثر مشاركة وكذلك أشكر كابتن عدنان الطرشة من السعودية حيث شارك موقعه بالكثير من الموضوعات المتميزة، وكذلك كل من أرسل لي روابط لملفات فيديو أو منتديات تخدم المدونة.
ثالثا: المشاركة في التعليق على الموضوع فالحمد لله فنيا لا يتوجد مشكلة في التعليق على أي موضوع ولكن المشاركة تثير نقاط مهمة وتخلق موضوعات جديدة فضلا عن التعارف بين زوار المدونة من خلال التعليق.
وأخيرا أشكركم جميعا وأرجو استمرار الزيارة للمدونة واستمرار ممارسة الرياضة من أجل شباب أفضل وصحة أفضل ومجتمع أفضل مع الدعاء لي بتحقيق حلم القناة الفضائية في أقرب وقت بإذن الله
     

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق