الأحد، 16 مارس 2014

"بلاخوف" من أفضل أفلام الكونج فو

أبي اعتذر لك عما فعلت، الآن فقط عرفت لماذا لم تضرب القاضية للخصم على الحلبة وفضلت الهزيمة، الآن فقط فهمت كلامك، كنت أحمقا ولكني أعدك ألا أخيب ظنك مرة أخرى، ولقد تعلمت أخيرا الحكمة من تعلم الكونج فو.
بهذه الكلمات تحدث البطل "يان جي" أو "جيت لي" إلى والده المتوفى بعد مروره بتجربة عصيبة خلال مشواره ليصبح البطل الأول في الكونج فو على مستوى الإقليم كله، ولكن الأمر تحول إلى مجزرة ماتت فيها أمه وأبنته الصغيرة وتسبب ذلك له في صدمة جعلته يهاجر ويبتعد ولكنه عاد مرة أخرى من جديد ليلعب الكونج فو ولكن بطريقة جديدة وبهدف إعلاء الشخصية القومية الصينية في العالم كله وينجح في ذلك إلا أن مؤامرة تُدبر لقتله خلال إحدي المباريات.
الفيلم بلا خوف – Fearless – يعتبر الأفضل من بين أفلام الكونج فو سواء على مستوى القصة أو التمثيل وحتى الموسيقي التصويرية التي تم توظيفها بشكل رائع إلى جانب أداء جيت لي المفاجي بالنسبة لي فأنا أعرف انه ممثل سئ وأفلامها تمتلئ بالخدع المملة والمواقف الساذجة إلا أن هذا الفيلم وكذلك فيلم قبضة أسطورية "Fist of Legend" يعتبرا من أفضل ما قدم جيت لي ومن أفضل أفلام الكونج فو كذلك.
الفيلم يناسب جميع الأعمار ولا توجد به مشاهد يخجل الواحد من مشاهدتها أو مشاهد دموية تقشعر الأبدان منها وفي نفس الوقت يقدم صورة جميلة لعالم الكونج فو لذا أنصح الجميع بمشاهدته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق